الحنيف

الحنيف

True faith

الحنيف

بقلم ستيف ريتشى

الرومان 10:8-11(13) ". . . الكلمة قريبة منك حتى فى فمك وفى قلبك , اى كلمة الايمان التى نبشر; انك اذا ما للادلاء باعترافات فمك الرب يسوع, نؤمن بان الله قلبك اليه من القتلى, يجب ان تكون محفوظة. من قلب يؤمن الانسان الى; الفم ادلى باعتراف الى الخلاص. ويقول عن الكتاب الذى عاشوه ولا ترى عليه ان تخجل من نفسها.

. . ويدعو موثقة باسم ربنا منقلبون ".

الرومان 10:16

ولكنهم لم يمتثلوا الانجيل, اشعياء يقول اللورد الذى يعتقد تقريرنا?" الاعتقاد والطاعة ترتبط ارتباطا لا ينفصم. الايمان الانجيلى لا يعنى فقط ثقة وايمان, وانما ايضا.

ماثيو 7:21-23

"ليس كل من يقول لى يا رب, يا رب يدخل مملكة السماء; لكنه لا ارادة ابى الذى فى السماء. وسوف تقول لى فى هذا اليوم اللورد اللورد لم يطبعون فيه اسمك? وفى الاسم والقت الشياطين? وفى اسمك به العديد من اعمال رائعة? ثم اشهد لهم ولم اكن اعرف انك: مغادرة عنى يا هذا العمل الجور."

ماثيو 7:24

"لذلك كان يسمع هذه الاقوال, ولا انا شبهوه الى رجل حكيم الذى شيد منزله عند صخرة: . . ."

1 هذه مصاهر توصيل. 1:7,8

". . .الرب يسوع, كشفت من السماء مع الملائكة العظيم فى النيران المشتعلة اخذ الثار لا يعلمون ان الله لا تطع بشارة ربنا يسوع المسيح".

هل يطيع الانجيل??? الحنيف سيؤدى حقا الى الطاعة!

الرومان 6:17,18 لكن الله شكر, لانكم عباد الاثم, ولكن عليك ان تطاع من قلب هذا الشكل من اشكال المذهب الذى قدم لك. وحينها مجانيا من الاثم, واصبحت عباد صالحا."

ما هو الانجيل? 1 كورينثيانس 15:1-4 توفر لنا تعريفا واضحا وموجزا: "الاشقاء اعلن لكم الانجيل الذى بشر لكم تلقيت ايضا, فيها ; الذى يمكنك انقاذ اذا استمريت فى الذاكرة ما بشر منكم الا اذا كنت قد ذهبت سدى. انى القى منكم اولا التى استلمت ايضا كيف مات المسيح خطايانا حسب الكتب, وانه دفن وانه ارتفعت مرة اخرى فى اليوم الثالث حسب الكتب: "

كيف يمكننا طاعة الانجيل? الموت بدفن القيامة?

اقرا الرومان 6:1-7/2:8-12 الافعال اهل كولوسى 2:38 المثل القائل "تاخر قديم الطاعة على طاعة". وكتب توماس فولر: "الطاعة اكثر فى الاشياء الصغيرة من عظماء " .

الله لا يطلب منا اشياء عظيمة اطاعة الانجيل. وهو يراس اشياء بسيطة: كورنيليوس وبول يعتقد انهم تابوا, كاثوليك, وتلقى الروح القدس.

جيمس 2:14: "ماذا جنى الارباح, بالرغم من اخوانى يقولون انه رجل الايمان لم يعمل? الايمان انقاذه?"

جيمس 2:19-24 "تعتقد ان هناك الها واحدا;: الشياطين كما نعتقد, يرتعش. ولكن هل تعلمون ايها الرجل دون جدوى ذلك الايمان بدون اعمال ميت. لم يكن ابراهام ابانا تبررها يعمل عندما عرضت اسحاق ابنه الى تغيير? . . .

والكتاب تحقق يقول ابراهام , يعتقد ان شاء الله نسبت له الخير: استدعى صديق الله. ترى كيف ان يعمل رجل له ما يبرره, وليس الايمان فقط.

جيمس 2:26 "الجسم دون الروح الموتى بحسن نية ودون تعمل ميت " . / نهاية الخبر / عاما قرات قصة الاسكتلندية قديم فيه رجل على قائمتى مجداف من مركب "بحسن نية", و "الاعمال" غريبة Scotchman طالب الراكب القديمة, لماذا كلمات الايمان يعمل على قائمتى مجداف? وبدا Scotchman الحكيمة لصف فقط اور مع كلمة "الايمان". وشرع فى مركب فى دائرة.

ثم شرع Scotchman الصف فقط اور بكلمة "اعمال". وتوجه مجددا مركب فى دائرة فى الاتجاه الاخر. ان حكمة قديمة Scotchman رد. "الايمان اذا لم يعمل لن تؤدى الى اى شئ.

ثم تعمل بدون الايمان فقط بانها عديمة الجدوى. ولكن الايمان والاعمال معا ثمارها. مثال على دفعتين من ملفات تعريف الارتباط:

هل حاول وصفة معينة ولكنها لم تنفذ تماما التعليمات بشكل صحيح? الطعام قد نظروا ذاته, لكنه بالتاكيد لم نفس المذاق.

فتاة مرة قرر مفاجاة وامها وكعكات مخبوزة طازجا. وتابعت وصفة فى cook book لكنها لم تقس الملح بشكل صحيح. وقدرت لها غير صحيحة نحو خمسة من الملح وليس وملء ملعقة واحدة. ونتيجة وملفات تعريف الارتباط (cookies) بدت رائعة, لكن احدا لن اتناوله. صورة بطة الخشب:

الخشب Dock يجعلها فى حفر الاشجار القديمة حوالى 40 قدم. وتبدا الام يتحدث مع طفلها البطة والبيض يعثرون على داخل 24 ساعة التفقيس, يتصل الاباء الطفل مكانا للبطات الصغيرة من الارض 40 قدم تحت. ويدعون الى اطفالهن. يفتى انسان, وهذه القفزة يعادل القفز من مبنى مكون من ثمانية طوابق. ان مكانا للبطات الصغيرة الذين لا طاعة والديهم وسيموتون جميعا من المحتالين. الا طاعة مكانا للبطات الصغيرة الذين فاغطس ستعيش.

جميع اولئك الذين سيصبحون الله صحيح الاطفال بقفزة الطاعة. فى الطريق للبط الصغير يؤمنون الام بقفزة الى بر الامان. ولكن مكانا للبطات الصغيرة الذين يرفضون بقفزة الايمان نموت جميعا. الحبيبة, وثبة ايمان اليوم. اليوم هو يوم الخلاص. فغدا ربما يكون قد فات الاوان.

Recent Posts

See All

أصبح الروح القدس الآب والاب

هذا هو الكمال الترجمة من الوثيقة باللغة الانكليزية الأصلية التي ترجمت من قبل برنامج Google الترجمة. إذا كنت تتحدث اللغة الإنجليزية، ونود أن تكون بمثابة وزير الإنترنت للإجابة على الأسئلة الشعوب في لغتك

C O N T A C T

© 2016 | GLOBAL IMPACT MINISTRIES